ب موقع العجيب1: احصل على معلومات دقيقة عن أي حاسوب بواسطة برنامج systoolbox

الأحد، 19 مايو 2013

احصل على معلومات دقيقة عن أي حاسوب بواسطة برنامج systoolbox


احصل على معلومات دقيقة عن أي حاسوب بواسطة برنامج systoolbox من موقع المحترف

من الضروري حقا ان تكون على ذارية بكامل مواصفات حاسوبك سواء كانت هاردوير او سوفت وير ، ذلك إذا ماقدر الله وحصل مشكل تستطيع حله بسهولة ، لذلك توجد العديد من البرامج والتطبيقات المنتشرة على مواقع الويب والتي تقدم برامج تمنحك تقارير متنوعة ومتقدمة  عن حاسوبك ، لكن المشكلة هي انك تجد نفسك في بعض الحالات تائها وسط تلك البرامج ، وصدقني ان قلت لك ان حتى المحترفين في صيانة الحاسوب قد يصعب عليهم فهم هذه المعلومات لما تشوبها من تعقيدات . 
احصل على معلومات دقيقة عن حاسوبك بواسطة برنامج systoolbox

لهذا في مضمون هذه التدوينة فكرت ان اقدم لك برنامج استعمله شخصيا من اجل  التعرف على جميع المعلومات التي احتاجها عن اي حاسوب جديد اتعامل معه ، ذلك لما يوفره من معلومات ضرورية وملخصة وقبل كل شيئ مفهومة !

برنامج Sys Toolbox Pro 2.3.0 هو برنامج خفيف جدا ومجاني يعمل على إمدادك بتقرير حول قطع  هاردوير جهازك و كذلك السوفت وير ، كل هذا في نافدة واحدة لكي لاتتوه في القوائم .  البرنامج يعطيك تقرير دقيق ومفهوم عن قطع الهاردوير المتبثة في الحاسوب مثل سعة الرام ، تردد البروسيسر ، سريال بطاقة الام وكذلك بالإضافة إلى معلومات عن بطارية الجهاز في حالة إذا كان حاسوبك محمول ، معلومات عن الشبكة و كذلك المساحة المتبقية في القرص الصلب بالإضافة إلى معلومات عن تحديتاث البيوس ... أضف إلى ان البرنامج يعطيك كذلك معلومات عن إصادر نظام التشغيل ، البروسيسات التي تشتغل على الحاسوب ، شاشة العرض ... الخ .

وبعيدا عن المعلومات التي يقدمها البرنامج فإنه كذلك يمكنك من إنهاء عمل بعض البروسيسات من خلال خانة utilities كما يمكنك من إيقاف تشغيل بعض البرامج ذاتيا مع إقلاع نظام ويندوز ..  كذلك الحصول على مفتاح تفعيل  الويندوز في حالة فقدانه من خلال النقر على prod key من خانة Operating system .

تحميل وتتبيث البرنامج
اول شيئ  بعد  دخول الموقع اسفل التدوينة ستجد كلمة Download  انقر عليها تم انقر مجددا في الصفحة الجديدة المنبثقة على كلمة Download.
بالنسبة لتتبيث البرنامج يجب عليك بعد تشغيله النقر على No-Questions-Asked Installation تم بعد ذلك تتبع الخطوات الروتينية للتتبيث .
بعد التتبيث لعمل البرنامج يجب ان تشغله بصلاحيات الادمن لهذا الغرض انقر على البرنامج بزر الفأرة الايمن واختر Run as administrator  او تشغيل بصلاحيات المدير كما في الصورة
run as administrator

كما لاحظت فإن البرنامج رغم خفته و بساطته فهو يتوفر على العديد من الادوات المفيدة في معرفة اكبر عدد من المعلومات الضرورية عن جهازك وكذا نظام تشغيلك.
 برنامج Sys Toolbox Pro file يعمل بنجاح على جميع أنظمة التشغيل بما فيها إصدار 32 بت و 64 كما جرب البرنامج بنجاح على ويندوز 8 إصدار 32 بت  ويندوز إكسبي 32 بت و ويندوز 7 إصدار 64 بت . 

تحميل : Sys Toolbox Pro file


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 

تطبيق كل جديد علي الاندوريد

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 
;