ب موقع العجيب1: كيف يمكن للشرطة العثور على رسائل النص المحذوف الخاص

الخميس، 23 مايو 2013

كيف يمكن للشرطة العثور على رسائل النص المحذوف الخاص

أعتقد أن كلمة مرور آمنة ومحو ذاكرة هاتفك من شأنها حماية المعلومات الحساسة على هاتفك الذكي؟ اعتقد مرة اخرى.

ويمكن لخبراء الطب الشرعي الهاتف الذكي استرداد أي شيء من أي هاتف. سوف الشرطة غالبا ما استيلاء وتحليل الهواتف للحصول على أدلة من الأشياء مثل الصور ومقاطع الفيديو غير لائقة، ما وضعت المكالمات عندما ولمن، متصفح التاريخ، الجدول الزمني للأحداث وتعليل انتحار أو قتل.
يمكن كشف كل ذلك ما إذا كان أو لم يكن المستخدم حذفه من هواتفهم.
"، فإنه يجعل من ذلك بكثير، وأصعب من ذلك بكثير، ولكن مسح الهاتف لا يعني دائما أنك لا يمكن الحصول على البيانات"، وقال كورتني لانكستر، المحلل الشرعي مع شركة استشارات تكنولوجيا المعلومات TCS، في المعرض التجاري لاسلكي صناعة CTIA في لاس فيغاس.
محللون الطب الشرعي لديهم العشرات من الأدوات التي تسمح لهم بالوصول إلى طبقات كثيرة من البيانات على الجهاز.
ويمكن لتحليل ما يسمى "المادية" استرداد المعلومات المحذوفة عادة ما هو خفي في أعماق ذاكرة الهاتف الذكي. عندما يتم حفظ الصورة، على سبيل المثال، سوف نظام التشغيل للجهاز تخزين عادة أشكال مختلفة من تلك الصورة في عدة مواقع مختلفة - لعرض الصور المصغرة قد تكون لا تزال متاحة حتى لو كان الأصلي هو لا.
يمكن استردادها وسائل الإعلام مع التحليل المادي حتى إذا كان قد تم تسليمها من قبل Snapchat، التطبيق المثير للجدل الذي يرسل الصور أو مقاطع الفيديو إلى جهاز لثوان فقط.
فإنه يأخذ وقتا طويلا، ويقول لانكستر، ولكن تجوب ملف بت نظام الهاتف الذكي في فشيئا عادة ما يستحق كل هذا الجهد.
يمكن تحقيق يحتمل أن تكون هواتفهم الذكية بمثابة المدافع التدخين في المحكمة، والمجرمين في كثير من الأحيان محاولة لتدمير هواتفهم. يمكن أن تجعل وظيفة خبير الطب الشرعي أكثر صعوبة - ولكن ليس مستحيلا. ويمكن في كثير من الأحيان رقائق الذاكرة استرجاع وتحليلها.
"الأضرار المادية ليست دائما يفشل الاتفاق على أنه عليه أن يكون" وقال لانكستر. "يتم تخزين البيانات حيث يتم تخزين البيانات، لذلك نحن لا نهتم كثيرا عن الغلاف الخارجي. حتى المياه ليست دائما مشكلة."
لكن تلك هي الظروف القصوى،. عادة، استرجاع المعلومات من الهواتف الذكية هو حزام السرج.
مع أدوات مثل جهاز الكمبيوتر الطب الشرعي Cellebrite، يمكن إنفاذ القانون ببساطة لسد في الهاتف وتحميل ذاكرة الجهاز إلى محرك أقراص فلاش في بضع ثوان. كلمات تجعل هذه المهمة تستغرق وقتا أطول قليلا، ولكن أجهزة الكمبيوتر الطب الشرعي يمكن أن الكراك رموز أو تجاوز عليها بسرعة نسبيا.

هناك تعليق واحد:

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 

تطبيق كل جديد علي الاندوريد

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 
;