ب موقع العجيب1: براندن آدمز في أطول مراهق

الاثنين، 20 مايو 2013

براندن آدمز في أطول مراهق


براندن آدمز

أطول مراهق

هل أنت مسرور لأن طولك قد توقف هنا؟

أنا مسرور نعم لأنه في كلّ مرة أنمو يصبح الوضع أسوأ. من الصعب أن أركب سيارة وأن أقوم ببعضالأمور العادية.

ما هي طموحاتك متى أنهيت المدرسة؟

أنا أريد أن أصمم سيارات. أنا أملك سيراة صممتها بنفسي لكنني أريد قبل ذلك أن أحصل عل الثقافة المطلوبة في هذا المجال أولاً. أظنّ أنه سيكون أمراً مذهلاً أن أصمم سيارات.

من هي الشخصيات التي التقيتها كونك تتميز بطول مذهل؟

لقد ذهبت إلى شيكاغو للمشاركة في برنامج أوبرا- لقد ذهل الجميع لأنني كنت مختلفاً. وبفضل أوبرا تمكنت من لقاء لاعب كرة السلة المفضّلأ لدي شاكيل أونيل. لقاءه كان أجمل شيء في حياتي.

منذ متى تعرف عن كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية

أنا أعرف عن غينيس منذ أن كنت صغري. لطالما كنت أنظر إلى هذه الكتب وأجدها مميزة- لكنني لم أظنّ يوماً بأنني سأكون فرداً فيها.

ما كان شعورك عندما عرفت بأنك ستدخل في هذا الكتاب؟

كان الأمر مثيراً. في السابق كنت أرى أشخاصاً أطول منّي لكنني لم أرى يوماً شخصاً من عمري وبهذا الطول. من الجميل أن أكون أطول شخص في هذا السن.

متى ظهرت أولى الإشارات التي تدل إلى طول براندن غير الطبيعي؟

لقد لاحظنا في البداية أن براندن ينمو بسرعة عندما كان لا يزال يبلغ من العمر أربعة اشهر وكانت أسنانه قد ظهرت جميعها. فتوجهنا إلى طبيب وأخبرنا بأن هناك أمراً غير طبيعي يحدث مع الصبي. ومنذ تلك الفترة راح براندن ينمو بسرعة هائلة خلال فترات قصيرة من الوقت. لم تمرّ فترة زمنية واحدة لم ينمُ فيها براندن. وعندها قررنا إعطاءه بعض الأدوية لمحاولة وقف هذا النمو السريع ويبدو حتّآ اللحظة أن نموه توقف.

ما هي الحالة المرضية التي يعاني منها؟

كما علمنا فإن براندن هو الوحيد في العالم الذي يعاني من هذه الحالة. لقد أجريت دراسات عديدة لاكتشاف السبب الذي يسبب هذا النمو السريع. لقد أظهرت الدراسات أن حالته مرتبطة بالجينات الاثني عشر التي تنقسم إلى النصف لتعود فتلتحم. وهذا هو السبب وراء طوله الهائل.

ما هي الصعوبات التي يواجهها؟

هذا الواقع شديد الصعوبة في كثير من الأوقات. فلا يمكن لبراندن أن يجلس في سيارتنا ونراه يعاني يومياً عندما يرتدي حذاءه. فلا يمكنه ـأن يتحرك بارتياح وهذ يحزننا كثيراً. لقد كان من الصعب جداً علينا أن نجد له ثياباً وأحذية بل تعين علينا أن نطلب أغراضه بطريقة مخصصة له فقط وهذه الأمور تكون غالباً باهظة. هو لا يريد إلا أن يكون كالآخرين من عمره وأن يرتدي ثياباً عصرية مميزة.

كيف تكون ردات فعل الناي وكيف يشعرك هذا الأمر؟

من الصعب جداً أن يخرج براندن من إطار الحي إلى الخارج من دون أن يلحظ الجيمع ذلك. ويكون للناس دائماً تعليقات أو شيء يقولونه ويصعب في بعض الأحيان لنا التعامل مع هذا الواقع. بصفتنا أهله عندما أرى ردات فعل الناس اشعر بالغضب الشديد. لكن عندما أرى ردات فعل الأولاد فلا ألومهم لأنهم لا يعرفون شيئاً عن الموضوع. لكن الكبار هم الذين يزعجونني. أما براندن فلا ينزعج مطلقاً وهو كما هو لا يهتمّ لهذه الأمور. فهو دائماً يطمئئنن ويقول لي: لا تغضبي أمي فهم لا يعرفونني.

أنت لديك صبي واحد- كيف هو شعورك حيال هذا الموضوع؟

نعم براندن صبي وحيد، ليس بسبب حالته لكن بسبب شخصه. فنحن ممتنون لله على هذه النعمة.

هل هو سعيد لدخوله في كتاب غينيس للأرقام القياسية لعالمية؟

لطالما كان براندن معجباً بهذا الكتاب. فهو يشتري واحداً كل عام ويقضي أوقاتاً طويلة في تصفحه. فأنا أظنّ بأن براندن لم يحلم يوماً بأنه سيكون في هذا الكتاب ويحمل لقب عالمياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 

تطبيق كل جديد علي الاندوريد

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 
;