ب موقع العجيب1: تعرفي إلى ديكورات بسيطة ليوم زفافك

السبت، 18 مايو 2013

تعرفي إلى ديكورات بسيطة ليوم زفافك


تعرفي إلى ديكورات بسيطة ليوم زفافكتقول أخصائية ديكور المناسبات بمدينة كولونيا الألمانية، نورا بوم، إن أهم شيء في يوم الزفاف هو جعل الجميع في حالة مزاجية عالية. ولا يخضع ديكور حفلات الزفاف لأية قيود، إذ يمتد نطاقه ليشمل السيارة والقاعة والطاولات والكوشة.
ويذكر أن ميزانية العروسين وأسلوبهما يحددان طبيعة ومدى الديكور في المقام الأول. وبحسب الأخصائية الألمانية فإنه ينبغي ألا يستغني العروسان عن تزيين الطاولات حتى إذا كانت ميزانيتهما محدودة لأنها تبعث على الراحة.
ويضاف إلى ذلك أن الديكورات الطبيعية والبسيطة تحظى هذه الأيام بإقبال كبير، فبدلاً من اللون الأحمر الصارخ، تعمل درجات الباستيل والبنفسجي، بحسب آراء خبراء اتجاهات الموضة، على خلق جو شاعري. وأوضح خبير الديكور الألماني، مانفريد هوفمان أن هذه الألوان تجلب معها جو التناغم والود والبهجة".
تعرفي إلى ديكورات بسيطة ليوم زفافكوالجدير بالذكر، أنه ينبغي إلقاء نظرة على ديكورات المكان الذي سيقام فيه الحفل، على سبيل المثال، لرؤية الكسوة التي تغطي مقاعد الحفل. وإذا لم ترق كسوة المقاعد للعروسين، فيمكن حياكة أو شراء أو استئجار كسوات للمقاعد أو بكل بساطة لف قماش التول عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 

تطبيق كل جديد علي الاندوريد

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 
;