ب موقع العجيب1: حيل تخسرك كيلو غرام كل أسبوع

السبت، 18 مايو 2013

حيل تخسرك كيلو غرام كل أسبوع

رام الله - دنيا الوطن - وكالات
تحقيق الوزن المثالي قبل الصيف هو ما تسعى اليه كل امرأة. اتباع الرجيم وتناول الغذاء الصحي وممارسة التمارين الرياضية هي أفضل الوسائل التي تساعدك في الحصول على الرشاقة. بالإضافة الى تلك الوسائل، يمكنك يا زهرتنا اتباع بعض الحيل التي جمعناها لك اليوم في “أنا زهرة”. إنّها مجرّبة ومضمونة 100% تساعدك في التخلص من كيلوغرام واحد في الأسبوع.


لا تجمعي نوعين من النشويات: تناولي القليل من المعكرونة أو الخبز أو الأرز أو البطاطا في كل وجبة لكن لا تجمعي نوعين من هذه النشويات في الوجبة الواحدة.

تناولي الفواكه في المكتب: ابقي الفواكه الطازجة في مكتبك. بدلاً من تناول الشوكولا والتشيبس والعصائر، تناولي الفواكه الصحية.

استخدمي صحناً صغيراً: تناولي كل وجباتك باستخدام صحن صغير مليء بالأطعمة، فتناول وجباتك في صحن كبير يدفعك الى تناول كمية أكبر من الطعام من دون الشعور بذلك.

نظفي أسنانك بعد العشاء: تنظيف الأسنان باستخدام معجون الأسنان يساعد في التوقف عن تناول المأكولات بعد الإنتهاء من تناول الوجبة الأخيرة خلال اليوم الا وهي وجبة العشاء.

التقطي صوراً لطعامك: التقاط الصور لطعامك يجعلك تشاهدين ما تأكلينه خلال اليوم، مما يساعدك في تحديد الكمية التي تتناولينها بشكل أكبر.

ابتعدي عن المشروبات التي تحتوي على السكر: عدد كبير من المشروبات تحتوي على كمية كبيرة من السكر وبالتالي فتجنّبها يساعدك في الحصول على الرشاقة. وأبرز هذه المشروبات هي المشروبات الغازية، والعصائر الطازجة، ومشروبات الطاقة، والقهوة الجاهزة والشاي البارد.

ارتدي الملابس الضيقة: ارتداء الثياب الضيقة يدفعك إلى التوقف عن تناول كل المأكولات المليئة بالسعرات الحرارية كالهمبرغر والبطاطا المقلية والتشيبس والحلويات.

اشربي المياه مع الحامض: المياه مع الحامض تساعد في الحدّ من الشهية وتمنحك الإنتعاش خلال اليوم.

اصعدي السلالم: صعود السلالم يساعد في حرق المزيد من السعرات الحرارية وبالتالي التخلّص من الدهون الزائدة في الجسم.

استخدمي حاسة الشمّ: استنشقي طعامك جيداً قبل تناوله لأنّ ذلك يساعدك في إشباع هذه الحاسة التي تلعب دوراً أساسياً في اختيارك للأطعمة، مما يدفعك الى تناول كمية أقل من المأكولات.
diet1إقرا أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 

تطبيق كل جديد علي الاندوريد

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 
;