ب موقع العجيب1: بادي دويل في أكبر عدد من اللكمات المباشرة خلال ساعة

الاثنين، 20 مايو 2013

بادي دويل في أكبر عدد من اللكمات المباشرة خلال ساعة


بادي دويل

أكبر عدد من اللكمات المباشرة خلال ساعة

لماذا اخترت تسجيل رقم قياسي في هذا المجال؟

لطالما اشتركت في رياضات تنافسية منذ أن كنت في الثامنة من العمر. أول رقم قياسي سجلته في غينيس كان في ايار/مايو من العام 1987 وهو أكبر عدد من رفعات الجسم خلال نصف ساعة مع وضع وزن بلغ 50 ليبرا على ظهري. وقد سجلت أكثر من 48 رقم قياسي في رياضات مختلفة منذ العام 1990.

كم وقت من التدريب تحتاج للقيام بمحاولة لتسجيل رقم قياسي؟

لطالما اشتركت في رياضات تنافسية منذ أن كنت في الثامنة من العمر. أول رقم قياسي سجلته في غينيس كان في ايار/مايو من العام 1987 وهو أكبر عدد من رفعات الجسم خلال نصف ساعة مع وضع وزن بلغ 50 ليبرا على ظهري. وقد سجلت أكثر من 48 رقم قياسي في رياضات مختلفة منذ العام 1990.

ماذا يعني لك تسجيل رقم قياسي في كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية؟

تحقيق رقم قياسي في كتاب غينيس هو قمة ما يطمح إليه كلّ رياضي. ولأكون صريحاً ساعدني وجود غينيس على تكريس غضبي وجنوني لهدف واحد وإلا لكنت اليوم في السجن. وتحقيق رقم قياسي في غينيس يعني أنك افضل شخص في العالم.

ماذا تفعل لو تمكن أحدهم من تحطيم رقمك القياسي؟

في إحدى المناسبات تمكن احد الرياضيين من تحطيم رقمي القياسي فعدت مجدداً إلى النادي وتمرّنت أكثر لأستعيد اللقب من جديد.

ما هو بالنسبة لك أفضل رقم قياسي مسجّل في غينيس غير رقمك الخاصّ؟

أنا أحبّ الأرقام القياسية الأولمبية التي ينشرها غينيس في مناسبة تنظيم الألعاب الأولمبية.

هل يمكنك أن تخبرنا قليلاً عن نفسك وعن حياتك؟

لدي صديقة جميلة تدعى ديبورا. هي تدعمني كثيراً لا سيما خلال تمريني. كما لدي كلب يدعى تريكسي. أما هواياتي فهي تسلق الجبال عبر الدراجة. كما املك الحزام الاسود في الملاكمة وأعلّم مهارات الملاكمة للرجال والنساء. في الوقت الحالي أنا محاضر في الرياضة.

أخبرنا أمراً طريفاً عنك قد ترغب أن يعرفه الجميع؟

يقول لي أصدقائي بأنني طريف ومضحك، أحبّ أن اقوم بمزحات مع رفاقي.

ما هو النظام الذي تتبعه في تمرينك؟

التمرين اليومي خمسة إلى ثمانية أميال (8-12.8 كلم) مشي سريع بالإضافة إلى حمل ثقل خلال المشي أنا آكل الخضار، والدجاج، والسمك، والفاكهة، واللحوم غير الحمراء، والمعكرونة، والجبن والزيت والخبز الأسمر ركوب دراجة في النادي لمسافة 10 أميال (16 كلم). ساعة من التمرينات الخارجية تتضمن شد عضلات المعدة، القفز، القرفصة، الركض السريع وحمل أثقال خفيفة. تجذيف لمسافة 5 أميال (8 كلم) رين المصارعة

هل تتبع حمية غذائية معيّنة؟

أنا آكل الخضار، والدجاج، والسمك، والفاكهة، واللحوم غير الحمراء، والمعكرونة، والجبن والزيت والخبز الأسمر

كيف كان شعورك في نهاية التجربة التي قمت بها لتحقيق رقم قياسي؟

شعرت كما لو أنني تسلقت جبال الإيفرست- ومعنوياً شعرت بالتعب الشديد والإرهاق.

هل فكرت يوماً أنك لن تحقق أي نتيجة إيجابية؟

في بعض الأوقات كنت أشعر بأنني لن أبلغ خطّ النهاية. إلا أن قويتي العقلية ولياقتي تلعبان دوراً مهماً. ومن بين أصعب المحاولات التي قمت بها هي تحدّي اللياقة البدنية ضمن غينيس للأرقام القياسية العالمية وتتضمن 24 ساعة من رفع الجسم، خمس ساعات من رفع الجسم بيد واحدة كما حققت رقم قياسي لأكبر عدد من رفعات الجسن نحو الوراء خلال ساعة واحدة وأنا أحمل على ظهري 40 ليبرا. أولاً أن تكون الرقم واحد في العالم ضمن مجال اللياقة البدنية المحدّد له ميزة خاصة. بالإضافة أنني أشعر بأني الدماء أو الدموع التي أذرفها تستحق هذا العناء. عندما تحاول تحقيق رقم قياسي في مجال قوة اللياقة البدنية فتشعر بأنك بعيد كلّ البعد عن الآخرين وتشعر بالوحدة. وهذا يتطلب قوة عقلية مذهلة لا سيما عندما تدفع بجسمك نحو الأعلى لحوالي 28 ساعة عندما قمت بذلك في إحدى لمرات وسجلت رقماً قياسياً في غينيس. فالضغط، والأدرينالين، وعملية دفع الجسم فوق طاقتك يجعل من الخبرة بأطملها أمراً مميزاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 

تطبيق كل جديد علي الاندوريد

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 
;