ب موقع العجيب1: افضل و اسرع طريقة لتنعيم الشعر الخشن بدون تلميس

الاثنين، 20 مايو 2013

افضل و اسرع طريقة لتنعيم الشعر الخشن بدون تلميس




  1. افضل و اسرع طريقة لتنعيم الشعر الخشن بدون تلميس
  2. الشعر الخشن والمجعد بشدة ليس مرغوباً لدى الكثيرات، وعادة ما تجد المرأة صاحبة الشعر المجعد صعوبة في تصفيفه والحصول على التسريحة التي تريدها.
  3. إلاّ أن هناك طرقاً عديدة لتصفيف الشعر الخشن وتنعيمه تختلف عن التمليس. وإليكِ أفضل الطرق لتحصلي على ماتريدين مهما كان شعرك خشناً:
  4. أولاً: حضري لنفسك خلطة من الزيوت التالية: زيت اللوز والجرجير والسمسم والزيتون وزيت الخروع وسخنيهاً قليلاً حتى تكون بدرجة دافئة. والآن دلكي رأسك بالكامل الفروة والشعر نفسه، اتركي الخليط لمدة نصف ساعة قبل الاستحمام. وبعد غسل شعرك بشامبو مخصص للشعر الخشن ووضع بلسم مخصص لطبيعة شعرك. طبقي قناعاً من "شوارتسكوف" مخصصاً لتعيم الشعر وإعطائه لمعة.
  5. ثانياً: أحصلي لنفسك على كريم مخصص لتمليس الشعر وهو ليس مثل تمليس الشعر البرازيلي أو الياباني، إنه مجرد كريم يزول أثره مع غسل الشعر ولا يضره مثل التمليس، ضعي الكريم قبل تجفيف الشعر. وكذالك رشي بخاخ مرطب الشعر كي يحميه من التكسر.
  6. ثالثاً: أحصلي لنفسك على المشط الإلكتروني، وهو مشط يتم تسخينه كهربائياً ومشطي به شعرك فهو يعمل عمل المكواة. مشطي شعرك جيداً به.
  7. رابعاً: استخدمي مجفف الشعر الأيوني وليس العادي، ويمكنك تصفيف شعرك بفرشاة عريضة بعد التمشيط بالمشط الإلكتروني. ويتميز مجفف الشعر الأيوني بأن حرارته أقل من حرارة السشوار العادي ويعطي نتيجة أفضل. كما أنه يستغرق وقتاً أقصر بكثير من مجفف الشعر العادي.
  8. خامساً: الآن يمكنك استخدام مكواة الشعر المسطحة والمرور على الشعر بطريقة سريعة فلا تبقي المكواة مطولاً على خصلة الشعر كي لا تتلفي شعرك.
  9. سادساً: يمكنك كذلك الحصول على مايسمى بـ Relaxer وهو متوفر من كافة دور التجميل المعروفة بالعناية بالشعر مثل لوريال باريس، وكيراستاس و كيلز وكذلك ويللا. ولكن لا بد أن تعثري على نوع يناسب طبيعة شعرك ودرجة حساسية فروة الرأس لأن الريكلاسر عادة ما يكون كيميائياً ويشبه التمليس، قبل أن تستعمليه اسألي طبيب الجلد أو خبير شعرك عن النوع الذي يناسبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 

تطبيق كل جديد علي الاندوريد

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 
;