ب موقع العجيب1: ميلفين بوث في أطول أظافر يدين (رجل)

الاثنين، 20 مايو 2013

ميلفين بوث في أطول أظافر يدين (رجل)


ميلفين بوث

أطول أظافر يدين (رجل)

متى بدأت بإطالة أظافرك؟

يعود ذلك إلى العام 1982كنت قد أخذت إجازة بسبب المرض في أيار/مايو واستمرّت آب/أغسطسط من ذلك العام ولم أعود إلى العمل إلا حتّى أيلول/سبتمبر. لقد أعطتني أظافري شيئاً أفعله لهذا بدأت أركز عليها. كما لو كانت هواية. هكذا بدأ الامر كله.

هلى تعمل حالياً؟

كلا فأنا أعاني من عجز.

ما هي ردة فعل الناس عندما ينظرون إلى أظافرك؟

في الواقع أنا لا أخرج لهذا السبب لا يراني الناي إنها المرة الأولى التي أخرج فيها إلأى الباحة الخلفية لكي أخبركم الحقيقة. المرة الأخيرة التي خرجت فيها من المنزل كان منذ 3 أو 4 سنوات. كان علي حينها أن أذهب إلى جنازة أخي وكانت بالنسبة لي كأنها رحلة. وبعد جلوسي على مقاعد الكنيسة الصغيرة لساعة وربع الساعة شعرت وكأنني سأقع عندما حاولت الوقوف لأن رجلاي لم تتحملا هذه الفترة من الجلوس مع أظافري.

ما هي الصعوبات التي تواجهها وأنت تملك هذه الأظافر الطويلة؟

بالنسبة لي أنا أواجه الكثير من المشاكل لا سيما في كلّ مرة أريد أن أستخدم فيها يداي. عندما أجلس على الكرسي أشعر بالإرتياح. أما المواصلات فهي مشكلة أخرى., أنتم تعلمون أنني لا أملك ما أريد لكي أتنقّل لذا لم أعد أخرج وأفضل البقاء في المنزل. لكن ما يوجد في الشارع سوف يبقى دائماً على ما هو.

ما هو شعورك وأنتم جزء من كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية؟

أنا أشعر بسعادة كبيرة لأن قلة من الناس تستطيع تحقيق هذا الحلم. إنه إنجاز لا يمكن للجميع تحقيقه.

ما الذي جال في بالك عندما بدأ مالفين بإطالة أظافره؟

لا يملك أحدد من أجدادنا أظافر طويلة. لقد أطلق مالفين هذه الواقعة وأصبحت تقليداً يمارسه منذ حوالي 25 عاماً. لأكون صريحة معكم لم أفهم في البداية العملية بأكملها لكن متى بدأت أظافره تطول أكثر فأكثر حتّآ أصبحت أتعجّب وأسرّ أكثر. حتّى أنني كنت أسر عندما أقول لأحدهم تعالوا وانظروا إلى أظافر يدي أخي إنها ظاهرة مدهشة.

ما هو شعورك لا سيما وأن لجنة غينيس للأرقام القياسية العالمية تزور مالفين اليوم؟

إنه أمر بغاية الأهمية لا سيما وأنهم سيأخذون صوراً له لوضعها في الكتاب. إنه أمر مدهش فقد طلبت إجازة من العمل لكي أكون موجودة هذا اليوم. أنا فخورة جداً لان اسمه سيدخل في غينيس لأنني فخورة أكثر لأنه أخي.

كيف تمكن مالفين من دخول كتاب غينيس؟

قام ابنه شيرمان ببعض الأبحاث وراى أنه سيكون أمراً مدهشاً أن يدخل والده في هذا الكتاب. لذا اتصل باللجنة المختصة بالكتاب وها أنتم موجودون هنا اليوم للإحتفال بهذا 
الحدث المميز.

من موسعة جينيس ايظا اطول اظافر امراة هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 

تطبيق كل جديد علي الاندوريد

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 
;