ب موقع العجيب1: لي ريدموند في أطول أظافر يدين على وجه الأرض - امراة -

الاثنين، 20 مايو 2013

لي ريدموند في أطول أظافر يدين على وجه الأرض - امراة -


لي ريدموند

أطول أظافر يدين على وجه الأرض

متى بدأت في إطالت أظافر يديك ولماذا؟

بدأت بإطالتها في العام 1979، لا أعلم لماذا تحديداً لكنها كانت جيدة لذلك قررت الإعتناء بها وإطالتها. وقد تمكنت من تحطيط رقمي القياسي الخاص عندما بلغ طولها الإجمالي 35.2 إنشاً.

هل قررت تحقيقي رقم قياسي عالمي عندما أخذت القرار بإطالتها؟

لم أقرر تحقيق رقم قياسي عالمي. كان الأمر بمثابة تحدّ لأرى كما ستطول ومتى يتغيّ{ شكلها لكن ذلك لم يحدث أبداً. بدأت أحدد مواعيد لقصها بعد أن بلغت طولها بضع إنشات لكنني لاحظت في النهاية أنها أصبحت جزءاً مني. والأمر الذي أدركته بعدها أنني أصبحت أحمل لقب صاحبة أطول أظافر يدين عالمياً وهذا شرف كبير لي.

ما هي إيجابيات وسلبيات أن يكون لديك أطول أظافر يدين؟

أجمل شيء في هذا الموضوع هم الأشخاص المميزين الذين التقيتهم. لقد سمحت لي أظافري بالسفر حول العالم ولقاء أشخاص فرديدن مثلي. أما الصعب في الأمر هي أن اقوم بالتبضّّع وبعض الأمور العادية الأخرى. كما أن استخدام يدي طوال النهار يتسبب في بعض الأحيان بأذيتي. فأنتظر بفارغ الصبر وقت النوم لكي أمدها على الفراش وأتخلى عن ثقلها.

ما هي ردة فعل الناس عند رؤيتك؟

في هذه الأيام أصبحت ردات الفعل أكثر غيجابية من السابق والأولاد هم أكثر المعجبين بي. ربما لأن معظم الناس أصبحوا يعرفونني. وهناك بعض الناي الذي يرديون أن يعرفوا تفاصيل دقيقة فلا تتوقف أسئلتهم. وينصحني البعض بضرورة قصها لكي أتمكن من القيام بأمور أخرى في حياتي لكنني أعتني بها منذ 29 عاما وأصبحت جزءاً لا يتجزأ مني.

هل تقولين بأنك تحبين الأظافر الطويلة جداً؟

لا أنا لا أحبها لكن هذا عملي- فالناس لا يعرفون كم من الوقت أحتاج للإعتناء بها. عليك أن تعتني بنفسك وبطعامك أنت أيضاً لكي تنمو الأظافر وتبدة صحيّة. ولكي أضع الطلاء عليها هذا يتطلب الكثير من الوقت، وحوالي ثلاثة اسابيع لنزع الطلاء عنها ووضعه من جديد. ففي كل مرة أزور فيها مركز التجميل أشتري غالوناً من مستحضر نزع الطلاء وآخر من الطلاء.

ما هو شعورك كونك جزءاً من كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية؟

أنا فخورة كون إسمي يرد في كتاب غينيس العالمي وأنا أنصح اي شخص مميز أو لديه شيء مميز أن يجعل تعيلقات الناس السلبية تقف في وجهه. إنضمّ إلى الأشخاص المميزين لأنهم ضمن كتاب غينيس قد وضعوا هدفاً أمامهم وهم فخورون بما يفعلون.
من موسعة جينيس ايظا اطول اظافررجل هنا

هناك تعليق واحد:

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 

تطبيق كل جديد علي الاندوريد

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 
;