ب موقع العجيب1: كيف تصبح حامل رقم قياسي من أرقام غينيس العالمي للأرقام القياسية -16 - شروط

الاثنين، 20 مايو 2013

كيف تصبح حامل رقم قياسي من أرقام غينيس العالمي للأرقام القياسية -16 - شروط


كيف تصبح حامل رقم قياسي من أرقام غينيس العالمي للأرقام القياسية

  1. ليس من السهل تسجيل رقم قياسي من أرقام غينيس العالمي للأرقام القياسية، فالمهمة تتطلب قدراً كبيراً من التنظيم والتحضير والانتباه الى التفاصيلن وبالتالي نطلب منكم قراءة المعلومات التالية بانتباه لأنها ستشرح لكم الخطوات التي يتعيّن عليكم اتباعها لتسجيل محاولتكم ضمن أرقام غينيس العالمي للأرقام القياسية.
  2.     أولاً يجب أن تتسجّل لتصبح عضواً.
  3.     بعد التسجيل، يمكنك التقدم بطلب محاولة تحطيم رقم من خلال الضغط على "محاولة تحطيم رقم".
  4.     إقرأ التعليمات الموجودة على الشاشة للمضي قدماً بتقديم الطلب. من الأفضل ان يكون جهاز الحاسوب موصولاً بآلة الطبع لأنكم قد ترغبون بطبع عدد من الصفحات كمرجع.
  5.     في حال كنت مهتماً بعدة طلبات لتسجيل أرقام/مطالب، يجب تعبئة قسيمة اقتراح منفصلة لكل رقم/مطلب فردي.
  6.     يمكنك الاختيار بين "طلب عادي" أو "طلب سريع"؛ بحيث يكون الطلب العادي مجاني كلياً ويتطلب فترة تتراوح بين 4  الى 6 أسابيع للنظر فيه. أما في حال كانت طبيعة المطلب ملحّة فيمكنك اختيار "الطلب سريع"، الذي سيضمن لك رداً خلال مهلة 3 أيام عمل
  7.     عند تقديم الطلب سنرسل لك تأكيداً عبر البريد الالكتروني.
  8.     بعدها نحتاج الى 4 الى 6 أسابيع لبحث ودراسة اقتراحكم الخاص بالرقم القياسي. أحياناً، قد تمتد فترة الدراسة وقتاً أطول لأننا قد نحتاج لاستشارة خبراء من خارج المؤسسة. خلال هذه الفترة، قد نتصل بكم للحصول على معلومات إضافية تتعلق بمحاولتكم ليكون حكمنا على المحاولة أدق وأكثر وضوحاً. وكن أكيداً أننا سنبذل جهدنا للرد على طلبك بأسرع وقت ممكن. ان كنت ترغب في الحصول على جواب أسرع يمكنك استعمال خدمة "الطلب السريع".
  9.     لدى التوصل الى قرار سنرسل لك رسالة عبر البريد الالكتروني نبلغك فيها بقرارنا الذي سيكون على الشكل التالي:
  10. أ‌.        رفض الاقتراح- وبحسب الامكانية، سنعطي المزيد من التفاصيل المتعلقة بقرارنا.
  11. ب‌.   قبول الاقتراح في فئة رقم قياسي جديد من أرقام غينيس العالمي للأرقام القياسية مرفقاً طياً تعليمات محددة مع "رزمة تحطيم الرقم العالمي".    
  12.     اقتراح رقم قياسي سبق أن أشرفنا عليه في حال كان اقتراحك شبيهاً لفئة موجودة.
  13.            عندما تستلم هذه الرزمة، يمكنك التخطيط لمحاولتك وفقاً لتعليماتنا. ولدى القيام بمحاولة ما، الرجاء جمع "كل" الدلائل بحسب ما ورد في "رزمة تحطيم الرقم العالمي" وبحسب التعليمات.
  14.            بعدها يجب ارسال الدليل في رزمة واحدة مع "رقم هوية الطلب" مكتوب بشكل واضح على جانبي الرزمة وعلى كل قطعة من الدلائل التي تقدمت بها.
  15.            لدى تلقينا هذه الرزمة، سيتطلب منا تقييم طلبك لنتوصل الى قرار وهي عملية تستغرق ما بين 6 و8 أسابيع. أو يمكنك تقديم "طلب تقييم سريع".
  16.            في حال كان الرد سلبياً، سنرسل لك عبر البريد الالكتروني رداً نحدد فيه المشاكل المتعلقة بالطلب. وفي حال كان الرد إيجابياً سنرسل لك رسالة وشهادة "أرقام غينيس العالمي للأرقام القياسية " إقراراً بتحطيمك الرقم.
وندعوك الآن الى طبع هذه الصفحة لتكون بمثابة مرجع والى التسجيل أعلاه للبدء بتعبئة الطلب.
شكراً لاهتمامك بأرقام غينيس العالمي للأرقام القياسية ونتمنى لك حظاً سعيداً!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 

تطبيق كل جديد علي الاندوريد

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 
;