ب موقع العجيب1: كيفين فاست في شد أثقل عربة تجرّ بالذراع وأثقل عربة تجرّ على مسافة 100 قدم

الاثنين، 20 مايو 2013

كيفين فاست في شد أثقل عربة تجرّ بالذراع وأثقل عربة تجرّ على مسافة 100 قدم

كيفين فاست

أثقل عربة تجرّ بالذراع وأثقل عربة تجرّ على مسافة 100 قدم

لماذا اخترت القيام بهذه التجربة بالذات؟

لقد رأيت برنامجاً للأقوياء على شاشة التلفزيون حيث يقوم بعض الرجال بجرّ شاحنة لرجال الإطفاء وحملتني حشريتي لأحاول ما إذا كنت أستطيع القيام بذلك بنفسي. لذا اتصلت بقسم الإطفاء في المنطقة وسألتهم ما إّذا يمكنني محالة جرّ شاحنتهم، فسمحوا لي بذلك وجررت الشاحنة لمسافة 100 قدم (30 متراً)وذلك خلال أسبوع الوقاية من الحرائق في المنطقة. وفي العام التالي، جررت الشاحنة الثقيلة لمسافة 100 قدم (30 كلم) وسجلت رقماً قياسياً دخل كتاب غينيس في العام 1998. وحققت هذا الرقم القياسي مرات عديدة أخرى في الأعوام 2001، 2003، 2004، 2007 و2008.

كم وقت من التدريب تحتاج للقيام بمحاولة لتسجيل رقم قياسي

يتطلبني الأمر ستة إلى ثمانية اسابيع لكي أحضّر للقيام بالمحاولة وهذا يفرض الكثير من التدريب في النادي. كما اقوم بجرّ سيارتي الخاصة على الهضبة مرتين في الاسبوع.

ماذا يعني لك تسجيل رقم قياسي في كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية؟

أنا أحب أن أحمل رقماً قياسي في كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية وأتمنى أن أحقق أرقاماً قياسية أخرى. ومن إيجابية هذا الأمر هو أن أتمكن من جمع المال وإعطائها للمؤسسات الخيريرة التي تعنى بالأولاد وأن أقوم ببعض الرحلات حول العالم. هذا يعني أنني حققت أمراً مهماً في حياتي وأن إسمي سيذكر في التاريخ. وأنا أشعر بفخر كبير بما أن غينيس سمح لي بتحقيق هذا الإنجاز ويفتح المجال أيضاً لتحقيق إنجازات مستقبلية أخرى.

ماذا تفعل لو تمكن أحدهم من تحطيم رقمك القياسي؟

إذا تمكن أحد من تحطيم رقمي القياسي أحاول القيام بالمستحيل لاستعادته. ولأكون صريحاً أنا اليوم أبلغ من العمر 45 عاماً وليس أمامي الكثير من الوقت لأحقق أرقاماً قياسية أخرى.

ما هو بالنسبة لك أفضل رقم قياسي مسجّل في غينيس غير رقمك الخاصّ؟

أفضل رقم قياسي غير رقمي هو أطول رجل في العالم روبرت وادلو

هل يمكنك أن تخبرنا قليلاً عن نفسك وعن حياتك؟

ولدت في سانت كاثارين في ولاية أونتاريو الكندية في العام 1963. وكنت في صغري ألعب الهوكي. على الصعيد الثقافي أنا أحمل إجازة ودكتوراه في التكنولوجيا . أنا متزوج من امرأة تدعى سوزان ولدينا ثلاثة أولاد: أبغايل، جاكوب وماثيو. أفضل هواياتي هي المشاركة في ألعاب Highland. وقد كنت راعي ابرشيّة كوبورغ في أونتاريو خلال الأعوام ال16 الماضي.

أخبرنا أمراً طريفاً عنك قد ترغب أن يعرفه الجميع؟

من أكثر الأشئلة التي تطرح علي هي أنني حتماً ابتع حمية غذائية هي السر وراء قوتي فأنا أقول للناس بأن حميتي الغذائية هي المأكولات الجاهزة. أنا أحبها وأحب أن أتناول اللحم وشيء واحد لن آكله مطلقاً هو الخضار.

ما هو النظام الذي تتبعه في تمرينك؟

أقوم برفع الأثقال خمس مرات في الأسبوع. وعندما أتمرّن لتحقيق رقم قياسي في جرّ عربة أقوم بجرّ عربتي الخاصة نحو الهضبة مرتين في الاسبوع.

هل من حمية غذائية معينة؟

أنا آكل الكثير من المأكولات!

كيف كان شعورك في نهاية التجربة التي قمت بها لتحقيق رقم قياسي؟

شعرت بالتعب الشديد وبنقص في الأوكسيجين. كان عضلي كله مشنجاً لدرجة أنني شعرت بأنه سيقطع الجلد.

هل فكرت يوماً أنك لن تحقق أي نتيجة إيجابية؟

أطمح دائماً للأفضل. أتمرّن قدر المستطاع لكن ما تبقى ليس في يدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 

تطبيق كل جديد علي الاندوريد

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 
;