ب موقع العجيب1: اخر 10 اجهزة طب حديثة صغيرة

السبت، 18 مايو 2013

اخر 10 اجهزة طب حديثة صغيرة

أردت إخواني في الهمسات طرح هذا الموضوع الهام لنحاول تأسيس موسوعة لأحدث الإبتكارات في عالم الطب .من أجهزة ومستلزمات طبية حديثة أتمنى أن نساهم جميعا في إثرائها


أبدأ اليوم معكم بالحديث عن معرض ميديكا العالمي

إحتضنت مدينة دسلدورف الألمانية وعلى مدار أربعة أيام معرض "ميديكا" في دورته الـ42، والذي يعد أكبر معرض في العالم فيما يتعلق بصناعة التجهيزات والمستلزمات الطبية
ابتداءً من التجهيزات الاسعافية وصولاً إلى مستلزمات المشافي... قام حوالي 4400 عارض من 60 دولة بعرض أحدث الابتكارات الطبية في معرض "ميديكا" الألماني. وتمثل الحضور العربي بمشاركة تونس والامارات العربية المتحدة وسوريا ومصر (التي كان جناحها أكبر الأجنحة العربية).
سترة النجدة "Defi Weste" أروع ما تم ابتكاره لإنقاذ مرضى القلب من الجلطة القلبية.
إذ قام فريق من الباحثين في معهد كالسروه للأبحاث الطبية بتطوير جهاز خاص مؤلف من سترة يرتديها مرضى القلب إضافة إلى جهاز صغير يحمل في جيب المريض.
ويقوم هذا الجهاز بمراقبة عضلة القلب، وفي حال تعرض المريض لجلطة مفاجئة يقوم الجهاز بإعطائه صدمة كهربائية لتساعد على إنقاذ حياته، ومن ثم يقوم بالاتصال مباشرة بأقرب مستشفى لإسعاف المريض.
وأهم ما يميز هذا الجهاز كونه مرتبطاً بالأقمار الصناعية، ومن خلاله يمكن تحديد موقع المريض تماماً.
الهاتف الذكي:
الاستفسار عن وضع الحالة الصحية للأشخاص الذين يحملون جهاز "Smart phone " هو تماما ما أرادت شركة "Movisens" تقديمه هذا العام.
ولدى وصول أي إشارة للجهاز تؤكد على أن دقات قلب حامله ليست طبيعية أو هناك خلل في مستوى ضغط الدم، يقوم الهاتف الذكي بطرح بعض الأسئلة حول الجهد الذي يقوم به الشخص.
وفي حال كانت إجابة المريض غير متوافقة مع النتائج المسجلة التي حصل عليها الجهاز، يقوم هو بدوره بدعوة المريض للتوجه إلى الطبيب لإجراء الفحوصات اللازمة.
الجهاز متعدد الوسائط:
"Care Servent" هو اسم أحدث جهاز صممته شركة "فيليبس" وظهرت به هذا العام من أجل تجهيز غرف المستشفيات.
ويتميز هذا الجهاز بتقنيته العالية، فهو متعدد الوسائط ومؤلف من شاشة تلفزيونية كبيرة إضافة إلى جهاز تحكم مبرمج بطريقة ذكية جداً، إذ يُسهّل على المريض القيام بعدة مهام، فإلى جانب إمكانية تشغيل التلفاز وسماع الراديو، يسمح للمريض أن يطلب الوجبة التي يختارها متى شاء، وبإمكانه الحصول على معلومات عن المستشفى ودخول الانترنت لشراء احتياجاته الخاصة، إضافة إلى امكانية الاستمتاع بالألعاب المسلية الموجودة داخل الجهاز.
جهاز جيب للتصوير بالأمواج فوق الصوتية:
أما شركة Health Care فقامت بعرض أحدث جهاز جيب للتصوير بالأمواج فوق الصوتية "Vscan".
صغر حجم الجهاز وخفته هو أكثر ما أدهش الزائرين، إذ يبلغ وزنه 390 غراما فقط، وهو موصول بجهاز استشعار يسمح للطبيب أن يصور المريض في أي لحظة وأينما كان، وبإمكانه تصوير الأوعية الدموية الكبيرة، والقلب والمثانة إضافة إلى إمكانية رؤية الجنين في رحم أمه.

غرفة العمليات الهجينة:

"Hybrids-Ops" هو أحدث ما تم عرضه عن غرفة العلميات، ويعني غرفة العلميات الهجينة أو المختلطة، وتم تسميتها بهذا الاسم كونها تجمع بين التشخيص والجراحة في غرفة واحدة على عكس ما كانت عليه غرف العمليات في السابق.
ومن خلال هذه التقنية يمكن للطبيب تصوير الأوعية الدموية وعرضها على شاشة كبيرة أثناء إجراء العملية الجراحية مثلا.
ملابس داخلية لعلاج آلام الظهر:
أصبحت آلام الظهر في وقتنا الحالي أحد أمراض العصر، إذ أكدت شركة التأمين "DAK" الألمانية أن 61 بالمئة من مرضاها يعانون من آلام في الظهر.
وهذا ما دفع شركة "Dayia Industr" اليابانية إلى تصنيع ملابس داخلية خاصة لهؤلاء الأشخاص تم عرضها في "ميديكا"، وهي عبارة عن ملابس تضغط على العضلات ومؤلفة من بنطال يضغط الظهر وقميص يضغط الأكتاف، وتساهم هذه الملابس في تقوية العضلات وشدها.
ملبوسات خاصة بمرضى التهابات الجلد
قامت شركة "Lenzing AG" النمساوية بعرض أحدث ما توصلت إليه في صناعة الألياف السيللوزية "Tencel" المستخدمة في حياكة الملبوسات الخاصة بمرضى التهابات الجلد.
وتتميز هذه الألياف بأنها تمنع نمو البكتيريا التي تساهم في زيادة الالتهاب، إضافة إلى كونها تمنح المرضى برودة خاصة، ما يجعل ملمسها ناعما على الجلد.


موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة


موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة


موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة


موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة


موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة


والأن قائمة بعض الأجهزة الطبية الحديثة

موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة

الكيمياء الحيوية. المعدات الطبية لمخابرالتحليل

موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة SA808

الميزات
النمط = "حجم الخط : 14pt ؛" > بصريات : 8 مرشحات تدخل ثابت (340 ، 380 ، 405 ، 492 ، 510 ، 546 ، 578 ، 630nm) مصدر الضوء
: طويل مصابيح الهالوجين الحياة ، 12V ، 20W
القراءة الخلية : هناك تدفق مستمر ، الخلية : داخلي حجم 33 ماي ، القراءة المعتادة
حجم 500 ماي. بلتيير تأثير التحكم في درجة الحرارة : 37 درجة مئوية ± 0،1 درجة. منتديات الكاشف القدرات : كاشف ثلاثة أقراص ، كل قرص يمكن عقد 17 الكواشف مختلفة ،
51 الكواشف يؤيد تماما. منتديات ونموذج لوحة رد فعل : جولة لوحة بالتناوب ، مع 45 وظيفة لعينة أو أكواب القياسية
. الحرارة 37 درجة مئوية للرقابة. 4 استبدال الخلايا متعددة القطاعات (24
الخلايا لكل منهما). خلايا رد فعل 96 تماما. منتديات التصفير : التلقائية
معايرة : التلقائية ؛ 1-45 (اختياري) أو معيار
معايرة البروتين على أساس حل
نطاق الامتصاص : 0 حتي 2،5 القيمة المطلقة
الخطية : <<1 ٪ ر> السيرة الذاتية : <1 ٪ إمدادات الطاقة
: 220V (115V الاختياري ، 60Hz) 50Hz
الطاقة : 140W منتديات واجهة الخارجية : اتجاهين صربيا - 232
الأبعاد :
370x650x670mm يمكن مجهزة الطابعة دبوس 24 قلم ، أو طابعة نافثة للحبر طابعة ليزر <تمتد> : الوزن : 38Kg
الطابعة. 
موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة

معدات طبية (JNZB د)

موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة
الميزات
مم> colspan="2"> الوزن الصافي 29 كلغ محترف <ف> ف <محاذاة = "مركز" > AC220V ± 22V > مدخلات الطاقة <ف <ف محاذاة = "مركز"> 350 واط <ف colspan="2"> الجهد التحكم <ف الدفتيريا DC24V colspan="2"> الضوضاء ≤ 45db المضخة > align="center"> فراغ <الدقة> ف ف <محاذاة = "مركز "> ≥ <0،094 الآلام والكروب الذهنية> ف + ضخ الهواء السرعة <ف الدفتيريا ف <محاذاة = "مركز"> 160 ل <مين / / <ف / الدفتيريا> الهوائية مقبض الحركة محاذاة ف <= "مركز"> تردد الاهتزاز <ف 10 هرتز + الاستطالة 6 ملم rowspan="2"> تسلل نظام align="center"> </ <ف / الدفتيريا> <0-300 دورة في الدقيقة / <ف / الدفتيريا> الجريان 1140 مل <مين / / <ف / الدفتيريا> آر <آر > عملية وضع < صديقة للمستخدم / ف> ف <محاذاة = "مركز"> لينة زر لوحة التحكم <آر / ف / موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة

جديد في معدات التحكم الكهربائي لعضلات الجسم ،

موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة BIO الدقيقة الراهنة ، ويمكن أن تنتج معقد جدا المحاكاة الدقيقة الراهنة في الجسم. ويمكن للمحاكاة الدقيقة الحالية تصل إلى الخلية ، والخلية النشطة ، وتحسين التمثيل 
الغذائي للخلية وتداولها ، ومن ثم تعزيز قدرة إعادة تأهيل النسيج الخلوي. في الوقت نفسه ، والجمع بين النمط motoric لتقلص العضلات ، والرياضة لإطلاق سراح كل العضلات. فإنه يمكن تجديد طول العضلات . و يمكن تحسين الجلد جذريا. موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة

معدات طب الأسنان

موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة

ميزات ومواصفات

--------------------- -------------------------- 1set 2.Auto align="left"> المبصقة <ف/> <محاذاة ف = "اليسار "> 3.Motor سيطرة نظام الرئيس الأسنان مع ثلاثة
1،90
 تدوير الزجاج خفف المبصقة 
<الذاكرة 1set / ف <ف محاذاة = "اليسار"> 4.24V
المحرك الرئيسي 1set (البارد / الماء الساخن) ؛
2SETS 6.Operating ضوء
1set 7.Saliva القاذف مع الشفط العالية والمنخفضة
1set 8 . خزان المياه (الهواء المضغوط) (مضمنة)
1set البراز التشغيل 9.AY - 90g
1set خيارات 
1.Imported 4hole الهواء بسرعة عالية قبضة التوربين 
موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة

تخطيط القلب

موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثةميزاتهØ وتخطيط القلب رقميا دون تدخل حتى على الرسم البياني هو حقيقي ومستقر . 
تصميم وحدات صغيرة Ø ، واستخدام منفذ الناقل التسلسلي العام بدون مصدر طاقة خارجي أيها الصالح أداء أخذ العينات : الجمع. أخذ العينات من التكنولوجيا مع 1000 نقطة / ثانية لكل قناة وتصفية الرقمية. السامية Ø معدل أخذ العينات وأ / د دعم تحويل مجموعة متنوعة من خيارات التصفية مع القدرة المضادة للتدخل قوي <ف/> وظيفة والميزات : <
/ ف > شتي يا تنسيقات الطباعة الاختياري. ؛.. لاختيارك قياس 
Ø التلقائية <ف/> التحليل والتشخيص تحليل نافذة س مع "سوغ" التصميم ، وأنسنة. ؛ تعديل نسبة عرض بسيطة Ø Ø وتخزين ذات سعة عالية ويمكن إدارة ؛ الحالات بطريقة مكتبة ، والذي يسهل دراسة تخطيط القلب Ø تشغيلها / مجمدة / طباعة وظيفة في أي وقت يسهل مراقبة العملية برمتها وتفاصيل لتخطيط القلب ، ويمكن 
العملية والتقارير تكون حصلت خلال مفتاحين. Ø و ويلسون يؤدي يدعم نظام تخطيط القلب العادي المتزامن 12 - الرصاص. 
موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة


معدات التصوير الرقمي -- كونيكا صورة النظام التجريبي 

موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة ميزات ومواصفات لـ معدات التصوير الرقمي صورة النظام التجريبي CR

الآن يمكنك بسهولة تحويل ممارستك لالتصوير الشعاعي الرقمية مع نظام CR ImagePilot. تم تصميم هذا الحل على وجه التحديد نظام واحد لممارسة المكاتب والعيادات الخاصة. 
ImagePilot CR هو أحدث التكنولوجيا في مجال التصوير CR. انه يبسط CR الحصول على الصور في بكبسة زر واحدة. وقد أصبح هذا ممكنا من قبل معالجة الصور الطيار الآلي الذي بأتمتة تماما عملية التحسين الصورة. مع الطيار الآلي ، يمكنك الحصول على صور رائعة باستمرار مع كل التعرض. 
بالإضافة إلى ذلك ، رواد ImagePilot المعنى الحقيقي للنظام CR متكاملة. فهو يجمع بين تسجيل المرضى ، وحيازة السجل التجاري ، وعرض الصور وتخزينها في نظام واحد سهل الاستخدام والمحافظة عليها. هذه الميزات المتقدمة للقضاء على الحاجة لPACS منفصلة. 
موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة

آلة شفط الدهون

موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة ميزات ومواصفات لـ آلة شفط الدهون

مثالية للعيادات > المعايير الفنية : الجدول <
بطانة الخلايا = "0" العرض = "473" الحدود = "0"> الأبعاد <ف <ف محاذاة = "مركز"> 430x340x230 مم <ف > الوزن الصافي 19 كلغ <ف> محترف > align="center"> AC220V ± 22V <ف الإدخال السلطة 350 واط <ف> <محاذاة ف = " مركز "> الجهد التحكم <ف DC24V <ف > <ف محاذاة = "مركز"> الضوضاء <ف ≤ 45db روسبان <الدفتيريا = "2 "> المضخة فراغ الدقة <ف ف <محاذاة =" مركز " > ≥ <0،094 الآلام والكروب الذهنية> ف + ضخ الهواء السرعة <ف ف <محاذاة = " مركز "> 120 ل <مين / / <ف / الدفتيريا> الهوائية مقبض الحركة <ف تردد الاهتزاز 10 هرتز <ف <الدفتيريا > الاستطالة 6 ملم <ف روسبان <الدفتيريا = "2"> تسلل النظام <ف 
<سرعة align="center"> / <ف / الدفتيريا <ف> محاذاة = "مركز"> 0-300 <دورة في الدقيقة / <ف / الدفتيريا> + الجريان ف <محاذاة = "مركز"> 1140 مل <مين / / <ف / الدفتيريا> + عملية وضع ف <محاذاة <= "مركز"> صديقة للمستخدم / <ف / الدفتيريا> ينة زر لوحة التحكم <ف / الجد
موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة
مجموعة الحجامة الصينية 

موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة ميزات ومواصفات 

1. مجموعة الحجامة الصينية الجمع بين التكنولوجيا الحديثة والطب التقليدي ، ومن الصين الكنز -- للرعاية الصحية منتج جديد
2 الصرفة العلاج الطبيعي والآمن وبسرعة
3.... أثر في تسريع الدورة الدموية ، والقضاء على الأمراض ، مثل الرياح ، والرطبة الباردة ، والساخنة ، والسم ، وما إلى ذلك منتديات أوصاف مفصلة الإنتاج : 
الجدول < نمط = "العرض : 757px ؛" الحدود = "0" cellspacing = "0" بطانة الخلايا = "0"> 
البند رقم : مد - 12 المنتج 
اسم : فراغ الصحة Appartus سلسلة شروط الدفع 
: تي / تي إنتاج 
مهلة : / الدفتيريا> rowspan="4"> ميزات : 
<ف / 
1. الحجامة هي الجمع بين مجموعة بالتكنولوجيا الحديثة الطب التقليدي + 
2 ، ومن الصين الكنز -- للرعاية الصحية منتج جديد آر + 3. الصرفة العلاج الطبيعي والآمن وبسرعة + 
<ع > 4. تداول acceleratingblood ، القضاء على الأمراض + 
ف < .> 1،12 الحواسيب بوصفها كوب + 1 أجهزة الكمبيوتر وتقاسم المنافع الإبر المغناطيسية gun.cupswith > تفصيلية إنتاج الوصف : <
/ د. ويمكن استخدام> 

2 ، في <مختلف المجالات / <ف / الدفتيريا> + 
3 ، suchas العلاج الطبي ، وأمراض جراحة الطب النسائي. + 4 ، وخاصة بالنسبة للتأثير جيد ضربة الشمس. + 
5 ، وتعزيز الدورة الدموية و تجديد الأنسجة + أقطار 
الفم الحجامة <الدفتيريا > ؛ <ف> 2 2 2 2 2 2 التعبئة 
تفاصيل : النقابة / الشركة التونسية للملاحة : 30PCS/CTN + 
الأبعاد : + تحميل الحاويات 62 * 52 * 47cm ، 0.152CBM 
: + 20FT : ؛ 5520 184CTNS النقابة 
؛ <ف> + الخدمة : 40FT : 11820 394CTNS النقابة 
تقديم خدمة صانعي القطع الأصلية التنبيهات : يمع على النساء الحوامل والأطفال تحت سن ثلاث سنوات ، والأمراض المستعصية حسب توجيهات الطبيب . 
موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة

البيوكيميائية جهاز التحاليل الطبية

موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة
ميزات ومواصفات 

بيوكيميائية محلل الجهاز الطبي بصريات : 8 مرشحات تدخل ثابت (340 ، 380 ، 405 ، 492 ، 510 ، 546578 ، 630nm) مصدر الضوء منتديات : طويل مصابيح الهالوجين الحياة ، 12V ، 20W
القراءة الخلية : تدفق مستمر الخلية : داخلي حجم ماي 33 ، القراءة المعتادة
حجم 500 ماي. بلتيير temperaturecontrol الأثر : 37 درجة مئوية ± 0،1 درجة
الكاشف القدرات : كاشف ثلاثة أقراص ، يمكن عقد eachdisk 17 الكواشف مختلفة ،
51 الكواشف يؤيد تماما
ونموذج لوحة رد فعل : جولة rotatingplate ، مع 45 مواقف للأكواب عينة orstandard. 37 درجة مئوية thermostatcontrolled. 4 استبدال الخلايا متعددة القطاعات (24cells لكل منهما). 96 رد فعل cellstotally
التصفير : التلقائية
معايرة : التلقائية ؛ 1-45 (اختياري) orstandard حل معايرة البروتين على أساس
نطاق الامتصاص : 0 حتي 3 عبس
الخطية : <1 ٪. منتديات السيرة الذاتية : <1 ٪ إمدادات الطاقة
: 220V ، 50Hz (115V الاختياري ، 60Hz)
الطاقة : 140W منتديات واجهة الخارجية : اتجاهين صربيا - 232
الأبعاد : 370x650x670mm ر <> الوزن : 38Kg
الطابعة : 24 دبوس القلم الطابعة ، أو inkjetprinter طابعه الليزر . 

موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة

الماسح الضوئي بالموجات فوق الصوتية 

موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة

ميزات ومواصفات

مارك وشهادة الايزو ، صورة واضحة وذات نوعية جيدة وبسعر مناسب المعايير الفنية : <ف/>
، صعودا / أسفل ويسار / يمين دوران للصورة 10.0MHz ف <محاذاة = "اليسار"> 8. صورة التكبير :. × 1،0 ، 1،2 × ، × 1،5 ، 2،0 × 3. 8 التكيف TGC المرحلة ؛ 18 أنواع من علامة الجسم ؛ برامج إعادة وظيفة 9. القياس : المسافة ، المحيط ، المساحة ، الحجم ، من الحمل (برميل يوميا ، ع ، CRL ، فلوريدا ، ميلان ، المفوض السامي) الخ. ويمكن قياس معدل ضربات القلب والمنحدر تحت وضع م 4. ملء الشاشة الشرح حرف ؛ حرف ثابت وحقيقي مدار الساعة والتقويم 10. دائم ظيفة تخزين الصور : 8 صور 
2. ويمكن تحقيق التجميد ، في الوقت الحقيقي ، وانتقائية التوسيع 5. تركز الكترون ، تركيبة خالية من التركيز 6. التحقيق المختلفة لاختيار ما يكفي لتلبية الاحتياجات من التشخيص السريري 7. تواتر التحويل : 2.5MHz ، 3.5MHz ، 4.5MHz ، 5.0MHz ، 5.5MHz ، 6.5MHz ، 7.5MHz ، 8.5MHz 11. المدمج في DSTN المعالج ، بال مد وتجهيز مرئي نقل الفيديو ، وشاشة خارجية الشاشة ، والشاشة الملونة والفيديو المسجل والفيديو صورة الطابعة ، طابعة ليزر الخ 12. الناقل التسلسلي العام وظيفة تخزين الصور : أكثر من آلاف الصور 
موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة

سبا الباخارية

موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة ميزات ومواصفات


style="text-decoration: : ف <محاذاة = " اليسار "> 1. نموذج : الشيخ - A602 2. حجم المنتج : 190 * 74 * 
100cm . الجهد : 220V 50Hz ± 10 ٪ 4. الطاقة : 3200W 5. ظهور لون اختياري : الأحمر والبرتقالي والأبيض 
6. تعليمات التثبيت : في حاجة إلى مدخل المياه الباردة والساخنة ، واستنزاف الأرض ، وامدادات الطاقة 1. الأشعة تحت الحمراء بعيدة الدش موجة الضوئية (البخار الجاف) 2. حمام العطور 3. العلاج حمام الخمور <ف/> 4. فيشي حمام 5. دش الحمام 6. العلاج بالضوء اللون (الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر) 7. الجافة والرطبة الدش إحياء البخار 8. السيارات التعقيم والتنظيف 9. التفاف مع الأرض والأعشاب البحرية الألغام تمتد <نمط = "نص الديكور : التأكيد ؛" > ميزات : <تمتد 1. طرد الرياح والرطوبة إزالة ، وتحسين هذا الرقم. 2. تنشيط الدورة الدموية ، تجميل البشرة. 3. نعرات القنوات الرئيسية والجانبية ، والحصول على ركوب من التعب. 4. الخلايا النشطة ، تأخير الشيخوخة. 5. فتح المسام ، عميق ترطيب الجلد. 6. حرق الدهون وانقاص وزنه ، والحد من ودائع والحصول على الجمال 
موسوعة أخر إبتكارت الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة

وهذا أخر جهاز حديث لتشخيص الأمراض
تابعوا هذا الإبتكار العلمي المدهش عبر هذا الفيديو


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 

تطبيق كل جديد علي الاندوريد

مهم جدا قبل قراة اي شئ اضغط هنا 
;